القائمة الرئيسية

الصفحات

افضل طرق تصدر نتائج البحث 2021 - استراتجيات السيو 2021

 


 مجال صناعة المحتوى أصبح أفضل مجال للعمل عبر الانترنت الذي يعتمد عليه كل من دخل مجال الربح من الانترنت فهو لا يحتاج رأس مال للبدا فيه إلا لو كنت ترغب في ذلك يحتاج بعض المجهود والصبر فقط لحين الحصول على متابعين.

 

الربح من صناعة المحتوى ليس بسيطا فهو يحتاج مجهود و عمل جاد و دائم لحين تحقيق طموحاتك و يرتكز أساسا على احترام قواعد السيو من اجل تصدر نتائج البحث و الحصول على زيارات كثيرة التي ستدر عليك المال لهذا ففي موضوع اليوم سنطلعك على أفضل طرق تصدر نتائج البحث و تحقيق الربح.

 

أفضل 5 طرق لتصدر نتائج البحث و تحقيق أرباح كبيرة

 

·       إرفاق الكلمة المفتاحية في عنوان الموضوع

 

إرفاق الكلمة المفتاحية في عنوان الموضوع شيء أساسي لزيادة فرص تصدر نتائج البحث لان محركات البحث مثل جوجل تعتمد على العناوين أولا في اختيار المواضيع التي ستظهر في الصفحة الأولى.

 

مثال إذا بحث شخص ما عن كلمة مفتاحية يقوم محرك البحث جوجل بعرض المواضيع التي تحتوي على كلمة البحث تلك في عناوينها بعدها تلتجئ بالبحث عن الكلمة في الموضوع لهذا إرفاق الكلمة المفتاحية في العنوان شيء  أساسي و ضروري.

 

·       الربط الداخلي بين الصفحات

 

الربط الداخلي بين صفحات موقعك هو تحويل الزائر من صفحة موضوع إلى صفحة أخرى بطريقة احترافية و متناسقة و هو شيء أساسي لزيادة نسبة ظهور موقعك في الصفحات الأولى.

 

الربط الداخلي يمكن زوار الموقع من التنقل بين مواضيع الموقع بشكل سلس و متناسق حيث تقوم بربط فقرة ما في موضوعك بموضوع أخر عن طريق كلمة مفتاحية أو جملة ترمز لعنوان ذلك الموضوع.

 

·       تبسيط عناوين URL

 

تبسيط روابط المواضيع و تقصيرها يساهم بشكل كبير في تحسين وتصدر محركات البحث فعناوين URLالقصيرة تفضلها محركات البحث أكثر من العناوين الطويلة التي لا تحتوي على أي معنى.

 

و إرفاق الكلمة المفتاحية باللغة الانجليزية في عنوان URL يساهم كذلك في ظهور موضوعك عند البحث عن الكلمة المفتاحية فالروابط تأتي بعد العناوين و الموضوع لهذا أن توفرت الكلمة المفتاحية في العنوان و تم توزيعها بشكل احترافي في الموضوع فموضوعك بلا شك سيظهر في الصفحات الأولى.

 

·       تحسين سرعة الموقع

 

سرعة موقعك الالكتروني و سلاسة التنقل عبره أصبحت اليوم شيئا أساسيا لإظهار موقعك في الصفحات الأولى فشركة Googleتهتم دائما بسعادة الزوار و تحب إرضاءهم فبلا شك أن كان موقعك بطيء لن تقوم بتفضيله عن موقع أخر أسرع منظم أفضل من موقعك.

 

أهم العوامل التي تتسبب في بطء موقعك الالكتروني هي الصور لهذا يجب دائما أن تتأكد من حجم الصور التي تضعها في موقعك واحرص على أن لا تكون اكبر من 60 كيلوبايت.

 

و كذلك قم بضغط اكواد css و java script للحفاظ على سرعة موقعك فهي تعد عبئا كبيرا على الموقع و ذات حجم كبير لهذا فضغطها واجب و لا تكتر من إعلانات ادسنس في الصفحات قم بوضع ما هو كاف فقط.

 

·       استخدام محتوى طويل ممتع و جذاب للزوار

 

المحتوى الطويل تصنفه محركات البحث بأنه أفضل من المحتوى القصير لكونها تحب دائما إظهار المحتوى المناسب لمستخدميها فالمحتوى القليل و القصير تعتبره Google محتوى ضعيف المحتوى و غير مناسب لمستخدميها.

 

المحتوى الجذاب و الممتع يجدب المتابعين و يحثهم على البقاء في موقعك لوقت اكبر و يضمن لك متابعتهم لجميع مواضيعك الجديدة و الحصرية لهذا حاول دائما كتابة محتوى متحاور مع الزائر مما سيضمن لك عودته مرة أخرى لموقعك الالكتروني.


هذه نهاية الموضوع اتمنى انه مفيد و قد نال اعجابكم

 

 

انت الان في اول مقال

تعليقات