القائمة الرئيسية

الصفحات

إثفاقية الإستخدام

سياسة الإستخدام 


السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته متتبعي و زوار مدونة Oufkir Pro نحن نرحب بكم في موقعنا و في هذا الجزء نطلعكم على الاتفاقية بيننا (المدون,الزائر) 



باستخدامك لهذه المدونة عزيزي الزائر، و بأي وسيلة كانت، فأنت تقر بأنك قد قرأت هذه الاتفاقية وفهمتها وبأنك موافق على ما ورد فيها و أنك ستلتزم به كما ذكر.


ما يحق لك القيام به في المدونتة :


توفر المدونة إمكانية التعليق على المحتوى المنشور فيها. يحق لك كما لكل المستخدمين المشاركة في التعليق، على ألا تقوم بنشر أي محتوى يمكن أن يكون ضارًا، غير مشروع، تشهيري، مخالف، مسيء، عمليات نصب ,احتيال , محرض، قذر، مضايق أو ما شابه ذلك.



يحق لك مشاركة التدوينات بهدف إفادة أصدقائك بشرط عدم مشاركتها لإلقاء الضرر بالمدونة ( أي مشاركتها من أجل إلقاء الضرر بها او تعطيلها ) ( هذا ممنوع و أنت وحدك تتحمل مسؤليته )


يمكنك استخدام اسم مستعار، لكن لا يسمح أبدًا بانتحال اسم أي شخص أو هيئة.


يفضل ذكر بريدك الإلكتروني الحقيقي عند التعليق و ذكر إسمك الشخصي كذلك.

يجب عليك ألا تعدل أو تكيف المدونة ولا استخدامها بطرق غير مشروعة أو بأي طرق أخرى يمكن أن تضر أو تعطل المدونة من (أضرار مادية و معنوية ).


كل الأضرار التي تأتي من طرفك انت وحدك من يتحمل مسؤليتها.


ما يحق لصاحب المدونة فعله :


حقوق الملكية الفكرية للتعليقات تبقى مسجلة لك. لكن يحق لصاحب المدونة إعادة استخدام التعليقات في أي نشاط متعلق بالمدونة دون الحاجة إلى طلب إذن مسبق من صاحب التعليق، بشرط أن يقوم بذكر إسم صاحب التعليق ولا يعدل على التعليق بشكل يؤدي إلى التحريف في معناه.


تقوم المدونة بجمع بعض البيانات الخاصة بك، مثل نوع المتصفح، نظام التشغيل، رقم IP… إلخ. الهدف من جمع هذه البيانات هو تحسين مستوى الخدمة. يحق للمدونة مشاركة هذه البيانات مع طرف ثالث دون أن تقوم بالربط بين هذه البيانات وهويتك الشخصية.


إلتزامات المدونة


المدونة تلتزم بعدم استخدام هذا البريد في أي نشاط سوى المراسلات الشخصية. وتلتزم بألا تسلم بريدك إلى أي طرف ثالث دون إذن مسبق منك و هذا كله مفصل في صفحة سياسة الخصوصية بشكل دقيق.



إخلاء المسؤولية


نحن نستعمل روابط مختصرة في بعض الأحيان و ظهور إعلانات لا أخلاقية لا نتحمل مسؤليته لانه ليس من صنعنا او ما يمكننا إبطاله او إزالته لهذا فهو خارج سيطرتنا ( و نحن دائما ما نسعى لسعادة الزائر و راحته في المدونة لهذا نقلل بفدر ما نمكن من هذه الروابط )


لا نتحمل مسؤولية الاضرار التي قد تكون ناتجة عن عدم حسن تطبيق بعض الشروحات.


ملاحظة 

قد تتغيّر هذه الاتفاقية من فترة لأخرى بما أراه مناسباً لهدف المدونة, لذا أرجو منك مراجعتها والتقيّد بما فيها